اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بديوان الحاكم، أمس، على برنامج واستعدادات اللجنة المنظمة «لحصن الاتحاد 5» الذي تستضيفه إمارة عجمان في شهر مارس المقبل وتنظمه القوات المسلحة.
واستمع سموه، من رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للعرض العسكري، إلى شرحٍ وافٍ حول برنامج وفقرات ما سيتم عرضة ومهام الجهات المختصة وخطط عملها واستعداداتها لهذا الحدث الضخم.
وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، استعداده التام لدعم اللجنة المنظمة، وتسهيل السبل كافة لإخراج هذا الحدث الكبير بالمستوى المتميز، وذلك بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان والذي يؤكد دوماً على دور القوات المسلحة لأمن واستقرار البلاد، وأن دعم مثل هذه العروض واجب على كل أبناء هذا الوطن ووفاء لقواتنا المسلحة.
ووجه سموه الجهات الحكومية كافة بوضع جميع الإمكانات المتاحة في الإمارة، بما يضمن استضافة متميزة لهذا الحدث في دورته الخامسة، ويعكس مكانته المهمة، ويسهم في إبراز القدرات العالية للقوات المسلحة وإمكانات منتسبيها العسكرية في مختلف الوحدات والتشكيلات المقاتلة.
وأعرب سموه عن ثقته الكبيرة بإنجاح هذا الحدث، من خلال التعاون والتنسيق بين الجهات والدوائر المحلية والحكومية واللجنة المنظمة وتقديم أنواع الدعم اللازم كافة لإنجاح هذا العرض العسكري، بما يسهم في تحقيق أهدافه.
إلى ذلك، عقدت اللجنة التنظيمية للعرض العسكري «حصن الاتحاد 5» اجتماعاً آخر بديوان الحاكم، بحضور مديري الدوائر والجهات المحلية والحكومية في إمارة عجمان.
وناقش المجتمعون خطة العمل والاستعدادات العامة لتنظيم العرض الذي تقيمه القوات المسلحة الإماراتية، كما تم استعراض مهام ودور كل جهة من أجل إنجاح وتنظيم هذا الحدث.